مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي 2020

مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي 2020
مراجعة ليلة الإمتحان اللغة الانجليزية الصف الثالث الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=295903
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

بعد انتهاء امتحان مادة اللغة العربية بدأ جميع طلاب الصف الثالث الثانوي في البحث عن أهم كلمات اللغة الانجليزية  ومن المقرر انعقاد امتحان الانجليزي غدا الخميس، قررنا عمل مراجعة تضم أهم الكلمات في منهج الصف الثالث الثانوي لتسهيل المذاكرة على جميع الطلاب، وكذلك تجميع أكبر قدر ممكن من كلمات المنهج التي تساعدهم على سهولة الإلمام بالمادة ككل.

المراجعات النهائية على منصة ثانوية دوت نت

يمكن الدخول إلى منصة ثانوية دوت نت عن طريق الدخول إلى  الموقع الرسمي، ثم يقوم كل طالب بتسجيل اسمه ثلاثي، وإدخال الرقم السري الخاص به، ثم تحميل المراجعة النهائية لكل مادة.

وتجدر الإشارة أن وزارة الصحة قد اتخذت جميع الاحتياطات الوقائية من تعقيم اللجان وجميع الاستراحات، وكذلك مراكز توزيع الأسئلة، كذلك أشار أنه تم توزيع جميع الأدوات الطبية مثل الكمامات والقفازات على جميع اللجان، لكي يتم توزيع على الطلبة والملاحظين للحفاظ على الجميع من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مراجعة اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2020

لقد قمنا بإعداد مراجعة لليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة، وقام بعمل المراجعة مجموعة من مستشارين اللغة الانجليزية، كما ناشد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى جميع طلاب الصف الثالث الثانوي بضرورة الاطلاع على النماذج التي تم رفعها على المنصة التابعة لها منصة ثانوية دوت نت، التي تضم نماذج مراجعات نهائية لمادة اللغة الانجليزية وكذلك جميع المواد الأخرى.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

مراجعة ليلة الامتحان انجليزى لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020