مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة حتى يوم الإثنين المقبل

مد فترة اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة حتى يوم الإثنين المقبل
كيان تعليمي وهمي
https://www.sba7egypt.com/?p=146829
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التعليم العالي عن قيامها بمد فترة اختبارات القدرات بالنسبة لطلاب الثانوية العامة حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 22 يوليو.

 

حيث قررت وزارة التعليم العالى مد فترة اختبارات القدرات بالنسبة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة حتى يوم الإثنين القادم كفرصة أخيرة لجميع الطلاب الراغبين بالتقديم لهذه الاختبارات، وذلك حرصا على مستقبل أبنائنا الطلاب.

هذا وقد كان السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف العام على التنسيق، أعلن أن عدد المتقدمين لاختبارات القدرات وصل حتى الآن إلى 120 ألف طالب وطالبة على موقع تنسيق الجامعات، للعام الجامعى الجديد 2019– 2020.

كما أضاف السيد عطا رئيس قطاع التعليم أن الموقع الإلكترونى للتنسيق مستمر فى استقبال رغبات الطلاب، لإجراء اختبارات القدرات، وأشار إلى أن الموقع متاح للطلاب على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة إلى فروع مكتب التنسيق بالجامعات.

هذا وقد بدأت اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة يوم السبت الماضي 6 يوليو وتستمر حتى الإثنين 22 يوليو الجارى، بالنسبة للكليات التالية (الإعلام – التربية الرياضية – التربية الفنية – التربية الموسيقية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية).