اخبار التعليم

محذوفات الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الثاني 2023 جميع المواد من قطاع المعاهد الأزهرية

نستعرض معكم اليوم عبر موقع صباح مصر الاخبارى، محذوفات الصف السادس الابتدائي الازهري للنصف الثانى من العام الدراسى 2023، بناءا على قرارات الوزارة، وذلك مع إقتراب عقد امتحانات نهاية العام الدراسى، حيث قررت وزارة التربية والتعليم، باصدار تعليمات على القطاع العام الازهرى، حيث تم حذف بعض الأجزاء المتعلقه بمنهج الفصل الدراسى الثانى، وذلك في جميع المواد المقرره دراسيا وذلك على منهج الفصل الدراسى الثانى، يأتى ذلك حرصا من الوزارة على تخفيف عبء المنهج الدراسى عن كاهل الطلبه، بعد ان تم تغيير موعد خوض امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى.

 

منهج الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الثاني

ولسوف نوفر لكم اليوم من خلال السطور التاليه، كافة الدروس المحذوفه من منهج المقرر للنصف الثانى من العام الدراسى 2023،لطلاب المعاهد الازهرية وذلك فى مختلف المواد، يأتى ذلك ليس من اجل المذاكرة ولكن للاطلاع والقراءه فقط والتعليم الذاتيحيث ان هذه الاجزاء المحذوفة كانت قد اكدت الوزارة ان هذه الدروس لن ترد ضمن اسئلة امتحان نهاية العام، فيما حرصت الوزارة على تخفيف المقررات الدراسية كي يتمكن جميع الطلبة والطالبات من القيام بتحصيل المقرر الدراسى بكل سهولة ويسر ، استعداداً لدخول الامتحانات التي تبدأ في أول مايو المقبل لكافة سنوات النقل.

محذوفات الصف السادس الابتدائي الازهري الترم الثاني

والان سوف نوافيكم بكافة الدروس الملغيه من المقرر للترم الثاني، وذلكفى جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب الصف السادس الابتدائى، وذلك بعد ان قام القطاع الازهري بالاعلان بشأنة تحديد الأجزاء المحذوفه من المقرر الفصل الدراسي الثاني، يأتى ذلك على حسب اخر تعديلات طبقا للخريطة الزمنية الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم.

المحذوف للصف السادس الابتدائى

اقرأ أيضا

منهج امتحان شهر مارس للصف الرابع الابتدائي 2023 .. مقررات امتحان مارس رابعة ابتدائي جميع المواد

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

43 دقيقة ago

اغلاق مجموعة من الجراجات المخالفة في مدينة رأس البر بدمياط

كشف المحاسب وليد الشهاوي، رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة خلال…

ساعتين ago