اخبار التعليم

محذوفات الصف الاول الاعدادي الازهري الترم الثاني 2023 جميع المواد من قطاع المعاهد الأزهرية

بعد ان أعلن الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الدروس المحذوفة لجميع صفوف النقل والشهادات بدءا من المؤرحلة الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية، لذلك سوف ننشر محذوفات الصف الاول الاعدادي الازهري الترم الثاني 2023 جميع المواد من قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بعد ان تم الإعلان عن تقديم موعد عقد الامتحانات حيث اصبحت في يوم 6 من شهر مايو القادم ، وذلك من اجل تخفيف عبء المنهج الدراسى على جميع الطلبة والطالبات من الصف الأول الإعدادي، وجميع المراحل التعليمية لمعظم المواد الدراسية، وذلك بعد بدء الترم الثاني الموافق 11 من شهر فبراير 2023.

 

منهج الصف الاول الاعدادي الازهري الترم الثاني

وبناءا على الخطة الزمنية الموضوعة والتى اقرها الدكتور وزير التربية والتعليم، يجب ان تنطلق امتحانات الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية الأزهرية وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 29 من شهر شوال الموافق لتاريخ 20 من شهر مايو المقبل، بينما تأتى عقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بدءا من 14 ذي القعدة الموافق لتاريخ 3 من شهر يونيو المقبل.

محذوفات الصف الاول الاعدادي الازهري

ولسوف نرصد لكم اليوم من خلال تلك السطور القادمة، المحذوف من منهج الصف الاول الاعدادى الازهرى، حيث نوضح لكم الملغي فى جميع المواد الدراسية المقررة، بالتفصيل ماهى الوحدات الملغية واسماء الدروس المحذوفة وكافة التفاصيل وارقام الصفح الملغية، لذلك يجب على جميع الطلاب معرفة هذه الدروس وعدم إضاعة الوقت بها، وفي الفقرة القادمة نوضح لكم تفاصيل المنهج المحذوف للصف الأول الإعدادي الازهرى الترم الثاني 2023.

المحذوف من الصف الاول الاعدادى الازهرى1

المحذوف من الصف الاول الاعدادى الازهرى2

المحذوف من الصف الاول الاعدادى الازهرى3

اقرأ ايضا

منهج امتحان شهر مارس للصف الرابع الابتدائي 2023 .. مقررات امتحان مارس رابعة ابتدائي جميع المواد

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف علـي موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة في مصر

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي موعد انخفاض درجات الحرارة وانكسار موجة الطقس شديد…

5 دقائق ago

رئيس جامعة دمياط يجتمع باللجنة التنفيذية لتسويق البرامج لجذب الوافدين

في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة و حرص إدارة جامعة دمياط، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع…

9 دقائق ago