محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بنسبة نجاح 77,7% – استعلم عن نتيجتك الآن

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بنسبة نجاح 77,7% – استعلم عن نتيجتك الآن
محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بنسبة نجاح 77,7% - استعلم عن نتيجتك الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=199503
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول بنسبة نجاح 77,7% ، استعلم عن نتيجتك الآن برابط البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الأساسي محافظة القاهرة، للتعرف على نتيجة نصف العام الدراسي الجاري 2020 فور طرحها عبر الموقع الإلكتروني للطلاب.

 

 

حيث اعتمد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال نتيجة الصف الثالث الاعدادي اليوم الخميس 30 يناير الجاري بنسبة نجاح مرتفعة، ومن جانبه يوفر موقع صباح مصر رابط الاستعلام الإلكتروني الخاص ببوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة 2020، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الدخول للاستعلام عن النتيجة الآن.

 

 

رابط البوابة الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2020

 

ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي الدخول عبر موقعنا الآن، والضغط على رابط البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020، منهنا .

 

يشار إلى أن طلاب الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة انتهوا من أداء امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2020يوم الخميس الماضي، بمادة العلوم، في 707 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وصل خلالها عدد الطلاب إلى 164 ألف طالب وطالبة بينهم 83500 طالب و 80500 طالبة تقدموا لامتحان الاعدادية هذا العام بالإضافة إالى 20 حالة مرضية بمستشفى 57357 بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

 

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت في عدد من محافظات الجمهورية خلال اليومين السابقين، حيث ظهرت أولا بمحافظة كفر الشيخ، ثم ظهرت في محافظة مطروح، الأسكندرية والجيزة، وينتظر باقي طلاب الصف الثالث الاعدادي في باقي المحافظات اعتماد نتائجهم وظهورها.

 

برقم الجلوس رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة الترم الأول 2020