محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات الترم الأول 2021 لصفوف النقل والشهادة الاعدادية

محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات الترم الأول 2021 لصفوف النقل والشهادة الاعدادية
محافظ الدقهلية
https://www.sba7egypt.com/?p=396651
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يتوالى إعلان جداول امتحانات نصف العام الدراسي 2020-2021، حيث اعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية جدول امتحانات الترم الأول 2021، للطلاب في جميع صفوف النقل والشهادة الاعدادية منذ دقائق قليلة، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عقد الامتحانات المقرر انطلاقها شهر يناير المقبل، بعد اتمام فترة الدراسة الفعلية المحددة للفصل الدراسي الاول منذ انطلاقه يوم 17 أكتوبر الماضي.

 

موعد امتحانات الترم الاول محافظة الدقهلية

ومن جانبه كشف علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، عن موعد بدء وانتهاء الامتحانات للطلاب في صفوف نقل المرحلتين الابتدائية والإعدادية والشهادتين، حيث جاء المواعيد كما هو موضح بالصور التالية:

  • موعد امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي: تنطلق اعتباراً من يوم السبت الموافق 16 من شهر يناير المقبل، وتنتهي يوم الاثنين الموافق 18 من نفس الشهر.
  • موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي: تنطلق اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر يناير وتستمر إلى يوم السبت 23 من نفس الشهر.
  • موعد امتحانات الصفين الأول والثاني الاعدادي: تنطلق اعتباراً من يوم السبت الموافق 23 من شهر يناير المقبل، وتنتهي يوم الخميس الموافق 28 من نفس الشهر.
  • موعد امتحانات الشهادة الإعدادية: تنطلق اعتباراً من يوم السبت الموافق 30 من شهر يناير، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير 2021.
  • موعد امتحانات المدارس الفنية: تبدأ اعتباراً من يوم 16 يناير المقبل.

 

جدول امتحانات الترم الأول محافظة الدقهلية

ومن جانبه وجه الدكتور أيمن مختار بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تحمي الطلاب وتقيهم من عدوى فيروس كورونا المستجد، مع ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات في بيئة ملائمة، هذا ومن المقرر طرح جداول الامتحانات التي توضح المواعيد التفصيلية لامتحان كل صف على مدار الساعات القليلة المقبلة.

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات محافظة دمياط الترم الأول 2021 المرحلتين الابتدائية والإعدادية رسمياً