مجلس الوزراء ينفي تأجيل امتحانات الترم الأول ويؤكد عقدها بعد انتهاء إجازة منتصف العام

مجلس الوزراء ينفي تأجيل امتحانات الترم الأول ويؤكد عقدها بعد انتهاء إجازة منتصف العام
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=419552
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

مجلس الوزراء ينفي تأجيل امتحانات الترم الأول ويؤكد عقد جميع امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية والجامعات بعد انتهاء إجازة منتصف العام.

 

حيث كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن نفي ما تردد من أبناء عن تأجيل الامتحانات إلي شهر مايو، كما تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مجلس الوزراء ينفي تأجيل امتحانات الترم الأول

كما تم نفي هذه الأنباء وتم التأكيد علي عقد الامتحانات بعد إجازة منتصف العام لجميع المراحل التعليمية، حيث قالت الوزارة أنه لا صحة لتأجيل امتحانات الترم الأول إلي شهر مايو المقبل.

كما شددت التعليم علي عقد الامتحانات بعد عودة الطلاب من إجازة منتصف العام الحالية، حيث من المقرر الإعلان عن جداول امتحانات الترم الأول 2021 لجميع الصفوف الدراسية الأيام المقبلة.

قرارات مجلس الوزراء

حيث أكد مجلس الوزراء أنه في حال أى تعديلات سوف يتم الإعلان عنها رسمياً عن طريق الجهات المختصة، كما تم استكمال شرح جميع المناهج الدراسية لجمي الصفوف عن طريق القنوات التعليمية المتعددة.

كما بدأت إجازة منتصف العام يوم 16 يناير والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 20 فبراير القادم، حيث تم استكمال الدروس أون لاين حرصاً علي سلامة وصحة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث من المقرر أن يعقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يوم 14 فبراير المقبل مؤتمر، يتحدث خلاله عن تفاصيل عقد الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن تفاصيل استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021