مجلس الوزراء المصري يرد على أنباء تأجيل الدراسة بالجامعات 2021

مجلس الوزراء المصري يرد على أنباء تأجيل الدراسة بالجامعات 2021
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=363639
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

حرص المركز الاعلامي لمجلس الوزراء المصري، على الرد عن أنباء تأجيل الدراسة بالجامعات للعام الدراسي الجديد 2020-2021،والمقرر انطلاقه خلال ساعات من الآن من صباح غدا السبت الموافق 17 أكتوبر الجاري، نافياً تلك الأنباء مشيراً إلى إنهاء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وجاء ذلك منذ دقائق خلال تقرير توضيح الحقائق الذي طرحه مجلس الوزراء اليوم الجمعة، للرد عن بعض الشائعات التي تنتشر بين المواطنين وكشف الحقيقة خلف كل خبر، مؤكداً أن العام الدراسي 2020-2021 يبدأ في موعد المحدد حسب الخريطة الزمنية التي أعلنها المجلس الأعلى للجامعات في وقت سابق.

 

التعليم العالي توجه رسالة للطلاب

وفي نفس السياق أشار المركز الاعلامي للوزراء، إلى أنه تم التواصل مع وزارة التعليم العالي التي نفت بدورها ما يتردد من تأجيل الدراسة، مشدداً على الطلاب الالتزام بكافة التعليمات والارشادات الموصى بها، من ارتداء الكمامات أو الماسكات الطبية واصطحاب ادوات التعقيم والتطهير الخاصة بكل طالب، للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

ومن جانبه نفى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بعض الشائعات التي زاد ترديدها على مدار الساعات الماضية من تأجيل الدراسة في الجامعات المصرية ودفع رسوم للدخول، قائلاً: “لا يوجد تأجيل للجامعات ومعادنا يوم 17 أكتوبر، ولا يوجد رسوم دخول للحرم الجامعي”.

 

اقرأ أيضاً

الجدول الدراسي لكلية الألسن جامعة كفر الشيخ 2020-2021 اعرف عدد أيام الحضور