اخبار التعليم

مجانا .. تحميل الامتحان التجريبى للصف الثالث الثانوى 2021 pdf

يحرص صباح مصر على تقديم كل الطرق الاسهل للحصول على نسخ الامتحان التجريبى للصف الثالث الثانوى 2021 pdf، مجانا حيث اعلنت الوزارة عن امكانيه اتاحه الامتحانات الى طلاب الثانوية العامة 2021، التي تكون شبيه الامتحانات النهائية المقرر عقدها في شهر يوليو الحالي، فيما تعقد الامتحانات في ظل الجائحة فضلا عن ابتعاد بعض الطلاب عن دخول الامتحانات التجريبه.

 

ولذلك اكدت الوزارة على توفير تلك النسخ الامتحانيه من خلال منصتها على الانترنت واكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على توفير الامتحانات التجريبية على موقع الوزارة، مع امكانيه تحمليها الى جاهزة الخاص والتدريب عليها.

ويقدم صباح مصر رابط تحميل الملفات لكل امتحانات الثانوية العامة التجريبية التي جرى عقدها في الفتره الماضيه من هـــــنا فيما يتم تدريب الطلبه على  الأسئلة المقرر ان تكون على نفس الامتحانات الجديده وتساعد في التدريب على التعامل مع البابل شيت، في الامتحانات النهائية.

إقرأ أيضاً

توزيع درجات الصف الثالث الثانوي “الثانوية العامة” 2021 لكل المواد

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية للصف الثاني الثانوي 2024 الترم الثاني ادبي وعلمي

نوفر للطلاب من خلال المحتوي مراجعة ليلة الامتحان في اللغة العربية للصف الثاني الثانوي 2024…

19 دقيقة ago

الكواليس الكاملة لواقعة إلقاء شخص زوجته من السيارة وخطف طفلة بدمياط

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم في بيان لها عن الكواليس الكاملة لواقعة إلقاء شخص زوجته من…

21 دقيقة ago