متاح خطوة بخطوة تسجيل الاستمارة الالكترونية لدخول امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي 2021

متاح خطوة بخطوة تسجيل الاستمارة الالكترونية لدخول امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي 2021
رابط تسجيل استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=393301
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يتاح من خلال هذا المقال التعرف على طريقة تسجيل الاستمارة الإلكترونية، لكي يستطيع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الدخول على منصة الامتحان، كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بتوفير رابط الإلكتروني يستطيع من خلاله طلاب الصفين تسجيل الاستمارة عليه ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية، وخطوات تسجيل الاستمارة.

 

رابط تسجيل استمارة امتحانات اولى وثانية ثانوي 2021

ويقدم موقع صباح مصر رابط تسجيل استمارة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي 2020-2021،
لكي يستطيع الطلاب من دخول الثلاث امتحانات المقرر عليهم هذا العام الدراسي، ومن خلال الضغط هنا يستطيع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، ملء البيانات والدخول على منصة الامتحان.

خطوات تسجيل استمارة الامتحانات للصف الأول الثانوي 2021

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم خطوات تسجيل استمارة الامتحان، لكي يتمكنوا طلاب الصف الأول الثانوي من الدخول على منصة الامتحان لأداء الاختبار التجريبي، وايضا دخول امتحان الترم الاول للصفين الأول والثانى الثانوى، لذلك يجب على الطالب ملء استمارة الامتحانات، حتى يستطيعوا دخول منصة الامتحانات، وإليكم خطوات التسجيل وهي كالتالي :

_ من خلال الرابط الذي تم ذكره في أعلى المقال، يستطيع الطالب تسجيل الدخول لتعبئة الاستمارة للصفين الأول والثانى الثانوى، عن طريق جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.
_ يقوم الطالب بالضغط على أيقونة إنشاء حساب البريد الإلكتروني، لكي يتم الحصول على البريد المدرسي الموحد، يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي والكود الذي يمكن الحصول عليه من خلال الضغط هنا.
_ يقوم الطالب بالضغط علي انا لست ريبورت، وبعدها سوف يظهر البريد الإلكتروني وكلمة المرور، التي يجب الاحتفاظ بهم.
_ثم يقوم الطالب بالرجوع لرابط تسجيل الاستمارة ثم يقوم بتسجيل البريد الإلكتروني والكود، لكي يتم اتمام تسجيل باقي الخطوات، يقوم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
_ عقب الانتهاء سوف يتم فتح صفحة يقوم الطالب بإدخال البيانات المطلوبة بها من اسم المحافظة والمركز ومهنة الأب.
_ وبعدها يقوم الطالب بطباعة الاستمارة، والتأكد من صحة البيانات قبل الضغط على الحفظ والطباعة.

اقرأ أيضا