متاح تنسيق ثانوي صناعي 2020 – تنسيق الدبلومات الثانوية الصناعية نظامي الـ3 والـ5 سنوات موقع تنسيق الصنايع الحكومي

متاح تنسيق ثانوي صناعي 2020 – تنسيق الدبلومات الثانوية الصناعية نظامي الـ3 والـ5 سنوات موقع تنسيق الصنايع الحكومي
https://www.sba7egypt.com/?p=352602
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تنسيق ثانوي صناعي 2020 من أبرز وأهم عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا بعد الحصول على شهادة الدبلوم سواء الثلاث سنوات أو الخمس سنوات أيضاً، وذلك بعد إعلان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي استعداد الوزارة لفتح باب تنسيق الدبلومات الفنية خلال أيام، ليتمكن الطلاب من الدخول لتسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة لطلاب الدبلومات.

 

 

كليات ومعاهد تنسيق ثانوي صناعي 2020

 

وعقب حصول طلاب الدبلومات الثانوية الصناعية على شهادة الدبلوم، يمكنهم استكمال مرحلة تعليمية جديدة توفرها إليهم وزارة التعليم العالي، من خلال الحصول على الحد الأدنى المقرر إعلانه قبل انتهاء الشهر الجاري، للالتحاق بواحدة من كليات ومعاهد تنسيق ثانوي صناعي 2020، والتي يوفرها موقع صباح مصر اليكم من خلال السطور المقبلة للدخول والاطلاع عليها.

 

 

تنسيق ثانوي صناعي الـ3 والـ5 سنوات

 

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية 2020 التعرف على تنسيق ثانوي صناعي الـ3 والـ5 سنوات الضغط هنا للتعرف على الكليات والمعاهد المتاحة للالتحاق بها العام الدراسي الجديد، والمقرر انطلاقه يوم 17 من شهر أكتوبر 2020.

 

 

جدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية والفندقية، يمكنهم الالتحاق بمرحلة تعليمية جديدة من خلال الالتحاق بالكليات والمعاهد العليا، حسب النسبة المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، وهي 10% من إجمالي أعداد الطلاب في الكليات والمعاهد المتاحة.

 

تنسيق صنايع

تنسيق صنايع

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

تنسيق الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية والفندقية – تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العليا بعد شهادات الدبلوم الـ3 والـ5 سنوات