متاح بالرابط .. كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2020-2021

متاح بالرابط .. كود دفع مصاريف جامعة حلوان 2020-2021
جامعة حلوان
https://www.sba7egypt.com/?p=371765
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

قامت جامعة حلوان بتخصيص كود دفع مصاريف لكل طالب، لكي يتمكن الطلاب من دفع المصاريف بطريقة إلكترونية، ويعد ذلك ضمن إجراءات الوقاية التي فرضتها الدولة، كما شدد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، على ضرورة انتظام المحاضرات و سير العملية التعليمية، وفقا للإجراءات الاحترازية كما أكد على عملية التطهير والتعقيم حرصا منه على سلامة الطلاب من انتشار الفيروس.

رابط كود دفع مصاريف جامعة حلوان

 

ويحرص موقع صباح مصر، على توفير كل ما يخص الطلاب، لذلك قام الموقع بتوفير رابط كود مصاريف جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد 2020 ، من خلال الضغط هنا والدخول على البوابة الإلكترونية لجامعة حلوان ، ثم كتابة اسم الكلية و كتابة اسم الطالب، لكي يستطيع دفع الطالب مصاريفه بكل سهولة. كما أن الجامعة بدأت بتحصيل المصروفات إلكتروني لكي يتم التزامن مع التحويل الرقمي في التعاملات المالية بدل من النقدية .

نبذة عن جامعة حلوان

 

وتعد جامعة حلوان من الجامعات المصرية الحديثة مقارنة بجامعة القاهرة وجامعة عين شمس، حيث أنشئت عام 1975، وعلى الرغم من حداثة تأسيسها، إلا أنها تضم أقدم الكليات الموجودة مثل كلية الفنون التطبيقية وكلية التربية الفنية وكلية الفنون، كما أن الكلية لا تقتصر على داخل الحرم الجامعي فقط، ولكن لها ثلاث كليات خارج الحرم الجامعي، منها كلية الهندسة بحلوان،وكلية الهندسة بالمطرية، وكلية التعليم الصناعي الأميرية.

والجدير بالذكر أن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قام بافتتاح أعمال تطوير كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان،وناقش الطلاب عن رأيهم فى تطوير الفصول والكلية.

اقرأ أيضاً:

التربية والتعليم تعلن بدء الدراسة بمدرسة عزبة نصير المشتركة ببنى سويف بعد تذليل كافة المعوقات