متاح الآن برقم جلوس الطالب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية رسمياً

متاح الآن برقم جلوس الطالب نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية رسمياً
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الغربية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=276043
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الغربية تلك اللحظات، عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2020، خاصةً بعد اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ الدكتور طارق رحمي اليوم الأربعاء  بنسبة نجاح 99.86%.

 

 

ومن جانبه يحرص موقع صباح مصر على تلبية رغبات الطلاب دائما، لذا ننشر رابط تحميل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس مباشرةً، كي يتمكن جميع الطلاب من الدخول للاستعلام عن النتائج والتعرف عليها ومعرفة المجموع الكلي الذي حصلوا عليه، وهو ناتج جمع درجات البحث التقديرية مع درجات امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

 

وعلى صعيد آخر، ينتظر جميع الطلاب في المحافظات المختلفة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني، رغبة منهم في التجهيز والاستعداد للتقديم بواحدة من مراحل الثانوية العامة أو بدائلها المختلفة، والتي تعلن عنها كل محافظة على حدة على حسب التنسيق الجديد للعام الجاري ودرجات القبول بكل مدرسة والحد الأدنى لدرجات القبول.

 

 

لذلك نطرح إليكم طلاب الصف الثالث الاعدادي، رابط استلام مباشر للنتيجة، من خلال الضغط هنا، والتسجيل برقم الجلوس وسوف تظهر النتيجة بعدها مباشرةً، ويظهر المجموع الكلي للطالب.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الاعدادية، قدموا أبحاث علمية للتقييم في المناهج الدراسية المقررة الترم الثاني، والتي اقتصرت حتى يوم 15 مارس الماضي، وهي الفترة التي تم تعليق الدراسة خلالها بسبب تفشي أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

نتيجة محافظة الغربية_watermark

 

إقرأ أيضا

محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بنسبة نجاح 99,86%