متاح الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة بني سويف

متاح الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة بني سويف
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 محافظة بني سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=272027
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

في إطار إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة لتطبيق الأبحاث على طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف تبدأ استعدادات أخرى لإعلان النتائج في المرحلة القادمة، وفي هذه الأثناء ننشر لكم رابط استخراج نتيجة الترم الثاني برقم الجلوس فقط.

وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف تؤكد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية الأسبوع الجاري

في تصريحات خاصة من الدكتورة سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف لصباح مصر عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أخبرتنا بأنه مازالت حتى الآن تجرى بالكنترولات مراجعة نتائج أوائل هذا العام، وتسجيل أسمائهم على لوحة الشرف، وأن هذا هو سبب التأخر في إعلان النتائج حتى الآن.

وأضافت أن اللجان المختصة بتصحيح ورصد درجات الأبحاث تباشر أعمال تقييم ومراجعة الأبحاث منذ غلق المنصة التعليمية ادمودو مباشرة والإعلان عن استلام الأبحاث بشكل كامل إلا أنها أعطت تعليمات لرؤساء الكنترولات بالتروي والتمهل  أثناء التصحيح حتى لا يشكو أي طالب بعد ذلك من أخطاء بالنتائج.

كما أكدت على قيامها عن قريب بتسليم النتائج للدكتور محمد هاني محافظ بني سويف ليتم رفعها بعد ذلك على رابـــــــــــــــط البوابة الالكترونية التابعة لمحافظة بني سويف من هنـــــــــــــاوالحصول عليها باستخدام رقم جلوس الطالب فقط، وسنقوم فور اعتمادها بإعلان نسب النجاح، وأسماء أوائل طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف.

اقرأ أيضا

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الاحمر الترم الثانى 2020