اخبار التعليم

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة الإسكندرية 2023.. تنسيق الشهادة الاعدادة 2023 والحد الأدني للقبول

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة الإسكندرية 2023 هى أكثر ما يبحث عنه طلاب الصف الثالث الاعدادي بعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مع نهاية الأسبوع الماضي.

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة الإسكندرية 2023

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن اتاحة النتيجة لطلاب الصف الثالث الاعدادي علي مستوي المدارس الاعدادي بجميع الادارات التعليمية برقم الجلوس، حيث يتوجه الطالب للمدرسة الملتحق بها للحصول علي بيان النجاح الخاص به.

كما تم فتح باب التظلمات أمام طلاب الشهادة الاعدادية في الفترة من يوم السبت 3 يونيو ويستمر استقبال الطلبات لمدة خمس عشر يوما وفق الشروط المعلن عنها سابقا بجميع الادارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية.

تنسيق الصف الأول الثانوي العام محافظة الإسكندرية

ويبحث طلاب الصف الثالث الاعدادي خلال الأيام الحالية عن تنسيق الثانوية العامة والحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي، والذي من المقرر أن يتم الاعلان عنه واعتماده من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية خلال أيام.

تنسيق الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2023

وتتوقع مصادر أن يكون الحد الأدني للقبول في الصف الأول الثانوي العام لطلاب الصف الثالث الاعدادي الناجحين في العام الدراسي الحالي هو 225 درجة مقارنة بالعام الدراسي الماضي، وهذا بسبب تقارب نسبة النجاح بين العامين وقد ارتفعت نسبة النجاح للعام الحالي مقارنة بالماضي 6%، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن نسبة النجاح للشهادة الاعدادية للعام الحالي وهى 83.9%.

اقرأ أيضا

اعرف موعد التظلمات علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2023

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

23 دقيقة ago

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

45 دقيقة ago