مؤشرات القبول الحد الأدني في تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2021..والكليات التنسيق للشعبة العلمية والأدبية

مؤشرات القبول الحد الأدني في تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2021..والكليات التنسيق للشعبة العلمية والأدبية
https://www.sba7egypt.com/?p=498844
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

الحد الأدنى من التنسيق للدورة الثانية من الثانوية العامة 2021 والكليات الأكثر في الأفق لتنسيق المرحلة الثانية الشعبة العلمية والأدبية ، نقدم لكم من خلال موقعنا صباح مصر ، بعد أن انتهت امتحانات الثانوية العامة ، وظهرت نتائج الثانوية العامة 2021 في مصر على مستوى جميع المحافظات ، بدأ البحث عن  تنسيق المرحلة الاولى الثانوية العامة ، وبالفعل بدأ الطلاب في تسجيلهم. تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولي ، ويفترض أن تكون التنسيق قد بدأت من السبت إلى اليوم الأربعاء ، وبعد توزيع نتائج تنسيق الدورة الرئيسية لعام 2021 ، البحث عن تنسيق للمرحلة الثانية.

حد أدنى تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2021

الحد الأدنى للتنسيق للمرحلة الأولى من الشعبة العلمية هو 362.5 درجة أي 88.41٪ ، والحد الأدنى للتنسيق للمرحلة الأولى من الشعبة العلمية للرياضيات هو 328 درجة أي ما يعادل 80٪ وكمية الحد الأدنى للتنسيق من الدرجة الأولى. المرحلة الأولى لدخول المعاهد والجامعات للشعبة الأدبية 269.5 أي ما يعادل 65.73٪ والآن يتوقع طلاب المرحلة الثانية التنسيق لدخول الجامعات الحد الأدنى من التنسيق للخطوة الثانية 2021 وهذا ما نتبعه معكم من خلال السطور القادمة.

كليات تنسيق المرحلة الثانية للقبول في الجامعات والمعاهد

كما نتابع معكم تصريحات وزير التربية والتعليم طارق شوقي وكذلك تصريحات وزير التعليم العالي بخصوص الحد الأدنى لتنسيق الدورة الثانية 2021 للثانوية العامة ، والآن نقدم لكم تم تسمية الكليات لتنسيق المرحلة الثانية والتي سيتم تأكيدها بعد ظهور نتائج تنسيق المرحلة الأولى على صفحة الويب الخاصة بالتنسيق بين الجامعات والمعاهد وهي بوابة الحكومة المصرية.

كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. الألسن ، التمريض ، الطب البيطري ، العلوم ، الأعمال الزراعية ، التربية الزراعية ، التعليم ودار العلوم ، التعبيرات ، القانون والتعبيرات التطبيقية ، التجارة ، الحاسبات والذكاء الاصطناعي ، كلية الفنون الجميلة ،