مؤتمر وزير التعليم العالي للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021- رابط النتيجة

مؤتمر وزير التعليم العالي للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021- رابط النتيجة
وزير التعليم العالي
https://www.sba7egypt.com/?p=500406
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب جميع طلاب الثانوية العامة المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات موعد بدء مؤتمر وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021.

 

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الحدود الدنيا لجميع كليات ومعاهد الشعبتين العلمية والأدبية بعد ظهر اليوم الأثنين الموافق السادس من شهر سبتمبر الجاري من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده للإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة.

مؤتمر وزير التعليم العالي

كما يحضر المؤتمر الصحفي السيد عطا المشرف العام علي التنسيق ورئيس قطاع التعليم، حيث من المقرر أن يتم خلال المؤتمر الصحفي الذي يترقبه جميع طلاب الثانوية العامة الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد بدء مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولي والثانية ورابط الحصول علي نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة ومعرفة الكلية التي تم الترشيح لها للعام الجامعي الجديد عن طريق الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للتنسيق (من هنــا)، حيث يسجل الطالب رقم الجلوس الذي سجل به رغباته والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة والضغط علي كلمة بحث لمعرفة نتيجة التنسيق.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية