لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي 3 و5 سنوات

لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي 3 و5 سنوات
لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية
https://www.sba7egypt.com/?p=363137
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 وهذا بالنسبة لجميع الشعب والأنظمة سواء ثلاث أو خمس سنوات.

 

لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

يترقب طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي نظام 3 و5 سنوات موعد الإعلان عن النتيجة، حيث تم غلق باب التنسيق بعد أن انتهي الطلاب من تسجيل الرغبات عبر بوابة الحكومة المصرية.

حيث قام جميع طلاب المرحلتين بتسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد المختلفة والتي أتاحتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الشعب.

نتيجة تنسيق دبلوم صناعي

أعلن السيد عطا أنه تم غلق باب تسجيل الرغبات أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية للدبلومات الفنية، وهذا بعد أن انتهى جميع الطلاب من تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني.

حيث من المقرر أن يتم فرز رغبات الطلاب التي تم تسجيلها عبر بوابة الحكومة المصرية، كما من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة لجميع الشعب والأنظمة.

بوابة الحكومة المصرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة التنسيق وبطاقة الترشيح بالنسبة لجميع الشعب والأقسام، حيث يقوم الطالب بالدخول علي بوابة الحكومة المصرية (من هنــا) ثم يكتب رقم الجلوس والرقم السري ويضغط علي كلمة النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للعام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

رابط الحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس لطلاب المرحلة الثالثة بوابة الحكومة المصرية