لينك نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب القسمين العلمي والأدبي عبر موقع التنسيق الإلكتروني

لينك نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب القسمين العلمي والأدبي عبر موقع التنسيق الإلكتروني
تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=501650
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب العديد من الطلاب لينك نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب القسمين العلمي والأدبي بالنسبة للمرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات وهذا بعد أن تم غلق باب التحويلات.

 

حيث تم غلق باب تسجيل وتعديل الرغبات وتقليل الاغتراب أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات، ويترقب الطلاب نتيجة تقليل الاغتراب التي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن غلق التحويلات بين الكليات أمس أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية علمي وأدبي، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة التحويلات إلكترونيا لجميع الطلاب.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب

حيث يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي (من هنــا) بعد أن يسجل الطالب رقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة الثانوية العامة ويضغط علي كلمة بحث فتظهر له النتيجة مباشرة.

كما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 بحد أدنى 50% بالنسبة لطلاب القسم الأدبي والعلمي سواء رياضة أو علوم.

حيث من المقرر أن يبدأ طلاب المرحلة الثالثة في تسجيل الرغبات في الكليات المتاحة بعد الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب، وهذا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي ومعامل التنسيق التي أتاحتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العديد من الجامعات الحكومية.

اقرأ أيضاً:

الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة لطلاب القسم الأدبي 2021