لينك نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي المراحل الثلاث 2022

لينك نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي المراحل الثلاث 2022
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=602695
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي بالنسبة للمراحل الأولي والثانية والثالثة، بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن مد فترة مرحلة التحويلات لجميع المراحل حتى يوم الأثنين 19 سبتمبر.

تنسيق الجامعات 2022

حيث أنهي طلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي تسجيل رغبات الالتحاق بالتعليم الجامعي للعام الدراسي المقبل بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدني لكل مرحلة من مراحل التنسيق، كما تم اتاحت فنرة لكل مرحلة من مراحل التنسيق وتم ارسال نتيجة وبطاقة الترشيح للطلاب عبر موقع التنسيق الالكتروني الرسمي بعد انتهاء كل مرحلة.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب

كما أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب بعد أن حصلوا علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر الالتحاق به في العام الدراسي المقبل التقديم من خلال موقع التنسيق لتقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات والمعاهد وفق الضوابط التي وضعتها وزارة التعليم لطلاب الثانوية العامة.

حيث يسطيع الطلاب الدخول عبر موقع التنسيق الالكتروني (من هنــــا) للاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب فيقوم الطالب بالدخول علي الموقع عن طريق الكمبيوتر الشخصي وكتابة الرقم السري الذي سجل به الرغبات وقام بتقديم طلب للتحويل للكلية أو المعهد الذي يرغب الطالب في التحويل إليه.

اقرأ أيضا

تعرف علي شروط التحويل من البرامج العامة إلى المتخصصة SSP في كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية