لينك نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة القاهرة.. بالرقم القومي احصل علي النتيجة

لينك نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة القاهرة.. بالرقم القومي احصل علي النتيجة
نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=558286
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2022 محافظة القاهرة، وهذا بعد أن انتهي تصحيح جميع أوراق الاجابات الخاصة بالثلاث صفوف من المرحلة التعليمية الابتدائية في محافظة القاهرة.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه من المقرر ظهور نتيجة الصفوف الابتدائية من الثالث وحتى السادس الابتدائي عبر الموقع الالكتروني الخاصة بالنتائج والذي اتاحته المديرية لجميع اولياء الأمور والطلاب للاستعلام عن النتيجة الكترونيا.

لينك نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

حيث يقوم ولي أمر الطالب بالدخول عبر الموقع الرسمي الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ويختار الخدمات التعليمية للحصول علي نتيجة الصفوف من الرابع وحتى السادس الابتدائي بالرقم القومي للطالب.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

وللاستعلام عن النتيجة يقوم ولي أمر الطالب بالدخول عبر موقع المديرية الالكتروني لخدمة النتائج والخدمات التعليمية (من هنـــا)، ثم يسجل الرقم القومي الخاص بالطالب في الخانة الخاصة به ويختار الصف الدراسي من الثالث وحتى السادس الابتدائي ثم يختار العام الدراسي 2022 والفصل الدراسي الثاني ويضغط علي عرض النتيجة فتظهر له النتيجة.

وبالنسبة لطلاب الصف الرابع الابتدائي تظهر لولي أمر الطالب أربعة أعمدة عبارة عن ألوان تعبر عن مدي فهم وادراك الطالب والمفاهيم التي تعلمها خلال الفصل الدراسي الحالي، كما يستطيع أولياء أمور الطلاب التوجه للمدارس للحصول علي النتيجة والتي من المقرر أن يتم توزيعها علي الادارات التعليمية بالمحافظة وتكون متاحة في المدارس لجميع الطلاب.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022  موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة الترم الأول 2022