لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 .. البوابة الإلكترونية محافظة الدقهلية نتيجة تالتة اعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2022

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 .. البوابة الإلكترونية محافظة الدقهلية نتيجة تالتة اعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=559375
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022، وهو ما نقدمه اليكم ليتمكن الطلاب من الدخول للتعرف على نتيجة امتحانات الترم الثاني 2022، التي تم عقدها على مستوى الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة منذ يوم السبت 14 مايو وحتى الخميس الموافق 19 من نفس الشهر، ومنذ انتهائها وانطلقت الكنترولات في إجراء عمليات التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات استعداداً لاعتماد النتيجة وإعلانها للطلاب بالدرجات.

نتيجة تالتة اعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022

ومن خلال تصريحات على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، يتبين أن موعد اعلان نتيجة محافظة الدقهلية قد اقترب، حيث يتم الاستعداد في تلك اللحظات لاعتماد نتيجة 119,265 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية، وذلك خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تم الانتهاء من عملية رصد وجمع الدرجات للطلاب، ويتم إعداد كشوفات الأسماء في تلك اللحظات لعرضها على الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لاعتمادها رسمياً.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022

ومن جانبها طرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط موحد للطلاب في كافة محافظات الجمهورية، لكي يتم الدخول من خلاله للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022، والذي نوفرها اليكم من خلال الضغط هنااااا إلى جانب رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، كي يتم استخدام أي منهما للحصول على النتيجة فور إعلان اعتمادها على مدار الساعات القليلة المقبلة، حيث يتم الدخول ثم اختيار المحافظة مع الضغط على درجة النتيجة، وسوف تظهر إليه مباشرةً.

 

اقرأ أيضاً

لينك وموعد نتيجة الصف الثاني الثانوي علمي وأدبي الفصل الدراسي الثاني 2022 موقع وزارة التربية والتعليم