اخبار التعليم

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 من موقع اليوم السابع كل المحافظات

ننشر لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 من موقع اليوم السابع كل المحافظات برقم الجلوس، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر الصفحة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موعد الاعلان عن النتيجة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022

حيث من المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 مع نهاية الأسبوع الجاري عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وعن طريق موقع اليوم السابع الذي أعلن عن تعاقده مع الوزارة علي اتاحة النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع

ومن المقرر أن يتم اعلان اسماء أوائل الثانوية العامة علي مستوي محافظات الجمهورية بعد أن يتم اعتماد النتيجة، وسوف نتعرف علي لينك الاستعلام عن النتيجة من موقع اليوم السابع (من هنـــا) برقم الجلوس، ويستطيع الطالب الحصول علي النتيجة بالدرجات عن طريق التسجيل عبر الموقع برقم الجلوس بعد اعتمادها مباشرة ورفعها عبر موقع الوزارة واليوم السابع.

حيث تم فتح باب التنسيق لحجز اختبارات القدرات أمام طلاب الثانوية العامة منذ يوم الخامس والعشرون من شهر يوليو، ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى السادس من شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

تنسيق الجامعات 2022-2023.. رابط موقع التنسيق لتسجيل رغبات القدرات لطلاب الثانوية العامة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الريال السعودي اليوم الثلاثاء 4-6-2024 في البنوك

استقرار كبير في سعر الجنيه المصري، في التعاملات البنكية من خلال العملات، حيث نستعرض اسعار…

48 دقيقة ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط اليوم الثلاثاء 4-6-2024

تواصل درجات الحرارة الارتفاع على اغلب السواحل الشمالية، ومن بينها مدن وقرى محافظة دمياط، بحسب…

ساعتين ago