لينك منصة التعليم المصري 2021 للطالب والمعلم وولي الأمر دخول المنصة التعليمية المصرية

لينك منصة التعليم المصري 2021 للطالب والمعلم وولي الأمر دخول المنصة التعليمية المصرية
لينك منصة التعليم المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=387916
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك منصة التعليم المصري 2021 للطالب والمعلم وأيضاً بالنسبة لأولياء الأمور للدخول علي المنصة التعليمية المصرية الجديدة.

 

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية المتنوعة لجميع المراحل التعليمية، وأيضاً أطلقت العديد من القنوات الفضائية التعليمية علي النايل سات.

المنصات الإلكترونية التعليمية

حيث يعتبر العام الدراسي الحالي 2020-2021 هو الأول في طريقة التعليم الهجين الجديدة والتي تم تطبيقها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما تم الدمج بين التعليم في المدارس ومنصات التعليم الإلكتروني والقنوات الفضائية.

كما قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير العديد من وسائل المذاكرة لمساعدة الطلاب علي متابعة شرح الدور المتعددة عن طريق شبكات الإنترنت، كما يستطيع الطلاب والمعلمين وأيضاً أولياء الأمور متابعة هذه الدروس.

حيث يساعد هذا الموقع الجديد الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في معرفة كيفية استخدام جميع الوسائل التعليمية المتاحة لمساعدة الطالب علي الدراسة بطريقة تفاعلية والتي تساعد في وصول المعلومات بطريقة سهلة للطلاب.

كما طبقت وزارة التعليم طريقة الدمج بين التعليم في المدراس وأيضاً التعليم عن طريق شبكات الانترنت، حيث تم تطبيق نظام التعليم عن طريق الفهم باستخدام وسائل تكنولوجيا مثل التابلت لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في العام الماضي.

لينك منصة التعليم المصري

حيث يعتبر هذا العام هو الأول في تطبيق هذا النظام بالنسبة لطلاب الثانوية العامة، كما وفرت الوزارة العديد من المصادر والمعلومات الهامة التي يستطيع الطلاب عن طريقها متابعة شرح جميع الدروس، كما أن هذه القنوات التعليمية تعتبر وسيلة أساسية في الدراسة في العام الجاري، حيث يستطيع الطلاب الدخول علي منصة التعليم المصري (من هنـــا)

كما أتاحت الوزارة العديد من المنصات مثل منصة ادمودو التعليمية التي تساعد الطلاب في التواصل الدائم مع معلم الفصل، وأيضا منصة stream التي عن طريقها يستطيع الطالب الوصول للحصص التي تم عرضها علي القنوات التعليمية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

وزير التعليم: منح طلاب الثانوية العامة أكثر من فرصة لدخول الامتحانات بدرجة كاملة