لينك منصة ادمودو التعليمية لطلاب الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

لينك منصة ادمودو التعليمية لطلاب الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم
منصة ادمودو
https://www.sba7egypt.com/?p=369406
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك منصة ادمودو التعليمية لطلاب الثانوية العامة، حيث أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية لجميع المراحل التعليمية.

 

وزارة التربية والتعليم

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة العديد من المنصات التعليمية لجميع الصفوف الدراسية، كما تم إتاحة قنوات تعليمية علي النايل سات.

هذا ويستطيع الطلاب متابعة شرح الدروس التعليمية لجميع الصفوف علي القنوات التعليمية التي أتاحتها وزارة التعليم، كما تم نشر جداول مواعيد شرح الدروس والإعادة للصفوف الدراسية من 4 ابتدائي وحتى الثالث الاعدادي.

لينك منصة ادمودو التعليمية

كما تم رفع جميع المواد الدراسية علي العديد من المنصات الإلكترونية، حيث يبحث العديد من الطلاب علي لينك منصة ادمودو التعليمية، كما يستطيع الطلاب الدخول علي المنصة (من هنــا).

حيث أتاحتها وزارة التربية والتعليم منذ تعليق الدراسة في شهر مارس الماضي، وتعتبر المنصة وسيلة تواصل بين الطلاب والمعلمين في جميع الصفوف الدراسية.

المكتبة الرقمية

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المكتبة الرقمية لجميع الصفوف الدراسية، حيث تم رفع العديد من الدروس التعليمية علي المكتبة للطلاب.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم برفع الدروس التعليمية سواء المكتوبة أو المشروحة عن طريق مقاطع الفيديو، كما يستطيع الطالب اختيار العديد من الفيديوهات للاستماع إليها والاستفادة منها.

جاء هذا بعد أن تم تعليق الدراسة منذ شهر مارس الماضي، حيث يستطيع الطلاب تحصيل جميع المواد إلكترونياً.

اقرأ أيضاً:

منصة البث المباشر 2021 – اعرف مواعيد بث البرامج التعليمية لطلاب المرحلة الثانوية