لينك سريع موقع التنسيق لتسجيل رغبات المرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة 2022

لينك سريع موقع التنسيق لتسجيل رغبات المرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة 2022
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=587160
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك سريع موقع التنسيق لتسجيل رغبات المرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة علمي وادبي 2022، بعد أن تم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب القسمين العلمي والأدبي من يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس.

حيث من المقرر أن يستمر فتح موقع التنسيق أمام طلاب الصف الثالث الثانوي لمدة خمس أيام متواصلة ويتم غلق الموقع لتسجيل الرغبات يوم الأثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس 2022.

لينك سريع موقع التنسيق

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح موقع التنسيق امام طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2022 من يوم الخميس الحادي عشر من شهر أغسطس ومن المقرر أن يستمر لمدة خمس أيام متواصلة وحتى يوم الأثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس 2022.

ويبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن الكليات التي تتناسب مع المجموع الحاصل عليه الطالب سواء بالنسبة للقسم العلمي أو القسم الأدبي، ويستطيع الطلاب تسجيل الرغبات في المرحلة الأولي وفق الحدود الدنيا التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع الشعب عن طريق معامل التنسيق بالجامعات الحكومية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا يوميا.

تنسيق الجامعات 2022-2023

بينما تم فتح موقع التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة بالرقم السري علي مدار الاربع وعشرون ساعة (من هنـــا)، حيث يقوم الطالب بالدخول عبر موقع التنسيق الالكتروني الرسمي وتسجيل الرغبات التي تتفق مع المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في امتحانات الثانوية العامة، كما يجب تسجيل خمس وسبعون رغبة وتسجيلها عبر الموقع الرسمي للتنسيق.

اقرأ أيضا

تعرف علي شروط الالتحاق بكلية تجارة انجليزي بجامعة الإسكندرية لطلاب الثانوية العامة 2022