لينك تنسيق الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات صناعي وتجاري وزراعي وفندقي 2021

لينك تنسيق الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات صناعي وتجاري وزراعي وفندقي 2021
لينك تنسيق الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=502146
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن لينك تنسيق الدبلومات الفنية سواء بالنسبة لنظام ثلاث أو خمس سنوات لجميع الشعب الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي للعام 2021.

 

حيث من المقرر أن ينطلق التقديم بالنسبة لطلاب الدبلومات عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للتنسيق بدءً من يوم السبت الموافق 18 سبتمبر وحتى يوم الأثنين الموافق 20 سبتمبر الجاري.

لينك تنسيق الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات

كما أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه بالنسبة لطلاب الدبلومات الفنية يوجد العديد من الأماكن الشاغرة في تنسيق الجامعات 2021، حيث يوجد حوالي خمسون كلية متاحة أمام الطلاب وعدد 150 معهد.

حيث يستطيع طلاب الدبلوم الفني نظام ثلاث وخمس سنوات التقديم للالتحاق بالعام الجامعي الجديد في الفترة التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــا).

كما يوجد العديد من الأماكن المتاحة أمام الطلاب في كليات الزراعة والسياحة والفنادق، وأيضا كليات التجارة والتربية النوعية والفنون التطبيقية وكليات الآثار والتمريض.

حيث قوم الطالب بالدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني بدءً من يوم السبت المقبل الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر وحتى يوم الأثنين العشرين من شهر سبتمبر، ويقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ويختار الشعبة الملتحق بها سواء صناعي أو زراعي أو تجاري أو فندقي ثم يبدأ في تسجيل الرغبات في الكليات والمعاهد المتاحة وفق المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في امتحانات الدبلوم.

اقرأ أيضاً:

لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 أماكن شاغرة في كليات الآداب والحقوق والزراعة