لينك بنك المعرفة المصري للحصول علي جميع الدروس التعليمية مجاناً وزارة التربية والتعليم

لينك بنك المعرفة المصري للحصول علي جميع الدروس التعليمية مجاناً وزارة التربية والتعليم
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=372227
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك بنك المعرفة المصري لجميع الطلاب للحصول علي الدروس المشروحة والمكتوبة لجميع الصفوف الدراسية، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق العديد من المنصات التعليمية الإلكترونية، كما أطلقت خلال شهر أكتوبر الماضي قناة مدرستنا التعليمية.

قناة مدرستنا التعليمية

هذا ومن المقرر أن يتم إطلاق العديد من القنوات التعليمية الجديدة علي النايل سات، حيث يستطيع الطلاب متابعة شرح الدروس عن طريق هذه القنوات.

كما تستعد وزارة التعليم لإطلاق قناة أخري في منتصف شهر نوفمبر الجاري، حيث تكون مخصصة للمرحلة الثانوية العامة، وأخري مخصصة للتعليم الفني.

جاء هذا في ظل الظروف الاستثنائية التي تعرضت لها البلاد ومع استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد وحرصاً علي صحة وسلامة الطلاب.

لينك بنك المعرفة المصري

حيث يستطيع الطلاب عن طريق بنك المعرفة الحصول علي جميع المواد الدراسية، كما أتاحت الوزارة للصفوف الدراسية المتنوعة الدخول مباشرة للمنصة.

كما يستطيع الطالب وولي الأمر الدخول علي رابط بنك المعرفة (من هنــا)، حيث يستطيع متابعة الدروس الخاصة بالمرحلة الدراسية الملتحق بها.

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم لجميع الصفوف الدراسية منصات إلكترونية، كما أعلن الدكتور طارق شوقي أن التعليم هذا العام يعتمد علي التعليم الهجين.

اقرأ أيضاً:

رابط الدخول علي المكتبة الرقمية study.ekb.eg لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021