اخبار التعليم

لينك التقديم فى جامعة الجلالة الأهلية 2020-2021

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك التقديم فى جامعة الجلالة الأهلية للعام الدراسي 2020-2021، وهذا بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب التقديم للالتحاق بكليات هذه الجامعات إلكترونياً لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة.

 

تنسيق الجامعات الأهلية 2020

وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن تنسيق كليات الجامعات الأهلية، حيث يقل الحد الأدني 5% عن الجامعات الخاصة حيث أن هذه الكليات لا تهدف إلى الربح، كما أنها تقع فى المدن العمرانية الجديدة.

أسماء الجامعات الأهلية

جامعة الجلالة.

جامعة العلمين الدولية.

جامعة الملك سلمان الدولية.

جامعة المنصورة الجديدة .

لينك التقديم فى جامعة الجلالة الأهلية

أتاحت وزارة التعليم العالى لينك التقديم بالنسبة لجميع الجامعات الأهلية، وسوف نتعرف على كيفية التقديم فى كليات جامعة الجلالة الأهلية، حيث تتضمن على العديد من الكليات المتنوعة فى المجالات الطبية والهندسية والإدارية، ويتمكن الطالب من اختيار المجال المناسب للمجموع الحاصل عليه فى الثانوية العامة والذي يتفق مع الحد الأدنى للقبول فى كليات جامعة الجلالة.

حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع الرسمي لجامعة الجلالة (من هنـــا) ثم يبدأ فى تسجيل بياناته الشخصية ويجب أن تكون صحيحة، كما يقوم الطالب بإرفاق شهادة الثانوية العامة أو الشهادة المعادلة كصورة ضوئية بصيغة PDF على الموقع الإلكتروني، ثم يتعرف الطالب على موعد الاختبار الذي يتم الإعلان عنه عن طريق الإيميل الشخصي الذي يسجله الطالب فى الموقع الرسمي للجامعة.

اقرأ أيضاً:

رابط التقديم في جامعة الملك سلمان الدولية وتنسيق الكليات العام الدراسي 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض بالاسواق اليوم الاربعاء 05-06-2024 … تعرف عليها

تستقر جميع أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع، بالاسواق المصرية، في ظل زيادة نسب الانتاجات التي…

3 دقائق ago

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 5-6-2024 في مصر

ننشر من خلال متابعتنا اليومية بموقع صباح مصر التغيرات في أسعار الذهب أمام الجنيه المصري…

11 دقيقة ago