لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صناعي وتجاري وزراعي

لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صناعي وتجاري وزراعي
لينك تنسيق الدبلومات الفنية 3 و5 سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=503832
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بفتح باب تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية 2021 لجميع الأقسام الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي نظام ثلاث وخمس سنوات.

 

حيث تم فتح موقع التنسيق أمام الطلاب منذ يوم الخميس الماضي ومن المقرر أن يستمر تسجيل الرغبات حتى غدا الأثنين السابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري.

ويترقب الطلاب موعد الإعلان عن نتيجة التنسيق بعد أن اتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نسبة 10% من طلاب الدبلوم الفني الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي للالتحاق بالتعليم الجامعي.

لينك الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

حيث من المقرر أن يتم غلق باب التنسيق أمام طلاب الدبلوم الفني غدا الأثنين، كما يجب علي الطلاب اختيار الكلية أو المعهد الذي يتفق مع الحد الأدنى للقبول والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

كما يستطيع الطلاب الحصول والاستعلام عن نتيجة التنسيق عن طريق موقع البوابة الحكومية “موقع التنسيق” الرسمي، بعد إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن غلق باب التسجيل واتاحت النتيجة أمام جميع الطلاب.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق (من هنــا) واختيار الشعبة الملتحق بها صناعي أو تجاري أو فندقي أو زراعي نظام ثلاث أو خمس سنوات، ثم يكتب رقم الجلوس الذي سجل به الرغبات ويختار عرض النتيجة فتظهر له بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر أن يلتحق به في العام الجامعي الجديد.

اقرأ أيضاً:

رابط تسجيل المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 علمي وأدبي