اخبار التعليم

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري

ننشر لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري، وهذا بعد أن تم الإعلان عن النتيجة أمس لطلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.

 

حيث انطلقت صباح اليوم المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021، بعد أن حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الحد الأدنى للقبول في كليات ومعاهد المرحلة الثالثة عند 50%.

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب

كما تم اتاحت نتيجة تقليل الاغتراب والحصول علي بطاقة الترشيح للكليات المختلفة عن طريق موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق معامل التنسيق بالجامعات الحكومية المختلفة.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني (من هنــا) وتسجيل رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الثانوية العامة ثم يكتب الرقم السري الموجود علي استمارة النجاح.

كما يختار الطالب كلمة عرض النتيجة فيحصل علي بطاقة الترشيح للكلية التي من المقرر أن يلتحق بها في العام الجامعي الجديد وهذا بعد غلق باب تقليل الاغتراب امام طلاب المرحلتين الأولي والثانية والإعلان عن النتيجة.

اقرأ أيضاً:

الآن تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا الجمعة انقطاع المياه عن 5 مناطق بدمياط لأعمال صيانة… تستمر 6 ساعات

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية في بعض…

37 دقيقة ago

انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 بالإسكندرية اليوم الخميس

أنهي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر مايو…

46 دقيقة ago