لينك الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق 2020 لطلاب الشعبتين علمي وأدبي

لينك الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق 2020 لطلاب الشعبتين علمي وأدبي
نتيجة تقليل الاغتراب
https://www.sba7egypt.com/?p=355258
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر لينك الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق 2020 لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، وهذا بعد أن أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب التسجيل والتعديل من خلال موقع التنسيق الرسمي الإلكتروني فى الفترة من يوم الخميس 17 إلى الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

 

تنسيق 2020

انطلق تنسيق المرحلة الأخيرة من تنسيق 2020 يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، واستمر تسجيل الرغبات لمدة 6 أيام متواصلة، قام خلالها الطلاب بتسجيل وتعديل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمية والأدبية، وهذا عن طريق موقع التنسيق الالكتروني الرسمي سواء من خلال معامل التنسيق الموجودة داخل العديد من الجامعات الحكومية على مستوى محافظات مصر، أو عن طريق الكمبيوتر الشخصي على مدار أربع وعشرين ساعة.

لينك الاستعلام عن نتيجة المرحلة الثالثة

وقد أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجميع طلاب الثانوية العامة، عن طريق موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية (من هنـــــا) حيث يقوم الطالب بتسجيل رقم الجلوس والرقم السري الخاص به ثم يضغط على كلمة النتيجة، فيحصل على بطاقة الترشيح الخاصة بالكلية التى من المقرر أن يلتحق بها فى العام الدراسي الجديد.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي قررت فتح باب التنسيق مرة ثانية أمام الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم، حيث قاموا بتسجيل كليات ومعاهد لا تتفق مع المجموع الكلي الحاصلين عليه فى الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد انطلاق تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2020