لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 أماكن شاغرة في كليات الآداب والحقوق والزراعة

لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 أماكن شاغرة في كليات الآداب والحقوق والزراعة
تنسيق الجامعات
https://www.sba7egypt.com/?p=502125
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2021 والتي انطلقت منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن أماكن شاغرة في كليات الآداب والحقوق والزراعة.

 

حيث تم فتح باب التنسيق أمام طلاب القسمين العلمي والأدبي من طلاب الثانوية العامة في المرحلة الثالثة والتي من المقرر أن تنتهي يوم الأثنين المقبل.

تنسيق الجامعات 2021

كما يوجد العديد من الأماكن الشاغرة في كليات الآداب والحقوق والزراعة (بالنسبة لطلاب علمي رياضة)، حيث يستطيع الطلاب الدخول عبر موقع التنسيق الإلكتروني وتسجيل الرغبات برقم الجلوس والرقم السري الموجود علي استمارة النجاح في الثانوية العامة التي استلمها الطالب من المدرسة.

حيث أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني، والعديد من معامل التنسيق في الجامعات الحكومية بدءً من اليوم وحتى يوم الأثنين المقبل.

كما يقوم الطالب بالدخول عبر موقع التنسيق والتسجيل برقم الجلوس والرقم السري، حيث تبقي أمام طلاب المرحلة الثالثة القسمين العلمي والأدبي أماكن شاغرة في كليات الآداب والحقوق والزراعة، كما يمكن للطلاب التسجيل في العديد من المعاهد العليا والمتوسطة المتاحة في المرحلة الثالثة.

اقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري