اخبار التعليم

كيفية الحصول علي شهادة صلاحية شهادة مزولة المهنة

صلاحية شهادة مزولة المهنة حيث صرحت  وزارة القوى العاملة أن هناك الكثير من الإجراءات التي يجب عملها, من قبل الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على تراخيص لممارسة مهنة من مدرية القوى العاملة في المحافظات وفقًا للدستور واللوائح.

إجراءات الحصول علي صلاحية شهادة مزولة المهنة

تحتوي الإجراءات علي تسليم نسخة من شهادة قياس التي تحدد المستوي، ويجب أن تكون مع الأصل للمراجعة دفع 40 جنيه عن طريق حوالة مالية بقيمة 40 جنيه, للحصول على شهادة قياس المهارة وإعفاء أولاد الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة من هذه الرسوم.

كما يجب تسليم شهادة من النقابة ذات الصلة مع ذكر عضوية الشخص الذي يرغب في الحصول على ترخيص, هذا الإجراء ليس شرطا  ولكنه إجراء وقائي لحماية الأشخاص وإبلاغهم بحقوقهم  وكذلك لإبلاغ النقابة وذوي الاحتياجات يجب تقديم صورة شهادة تأهيل.

كيف يتم أختيار الأشخاص

يترشح الأشخاص على أساس بيانات الشهادة الخاصة بالشركات المتقدمة, كما يجب على مقدم الطلب الحصول على شهادة صحية لمهن صناعة الأغذية والخدمات الصحية، وتسليمها إلى مديرية القوى العاملة للتدقيق والمراجعة للبيانات.

رقية أحمد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

10 دقائق ago

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

27 دقيقة ago