اخبار التعليم

كنترولات الثانوية العامة تبدأ تسليم أرقام جلوس الطلاب إلي المدارس اليوم

تبدأ كنترولات الثانوية العامة من اليوم الثلاثاء فى تسليم بطاقات أرقام جلوس الطلاب إلي جميع المدارس على مستوى محافظات مصر، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها إلكترونياً.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

تنطلق امتحانات الثانوية العامة يوم 6 يونيو المقبل، وتستعد جميع الإدارات التعليمية على مستوى محافظات مصر لبدء الامتحانات، حيث من المقرر أن تكون اللجنة بها 14 طالب فقط، ويتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الهامة والتى من بينها تعقيم اللجان الخاصة بامتحانات الصف الثالث الثانوي.

وبالنسبة لبطاقات أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية العامة 2020، فقد قامت وزارة التعليم بالإعلان عن رابط الكتروني ييسر للطلاب الحصول على هذه الارقام الكترونياً، عن طريق الدخول على موقع وزارة التعليم (من هنــــــــــا) وكتابة كود الطالب وتسجيل الدخول فيظهر له رقم الجلوس، ويمكن للطالب الحصول على رقم الجلوس مطبوع من المدرسة، حيث تستعد كنترولات الثانوية العامة بدءً من اليوم الثلاثاء لتسليم ارقام جلوس جميع الطلاب إلى المدارس الثانوي على مستوى جميع المحافظات.

اقرأ أيضاً:

رابط الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2020 بكود الطالب وزارة التربية والتعليم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

36 دقيقة ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

37 دقيقة ago