اخبار التعليم

كليات دبلوم الصنايع 2020 نظامي الـ3 والـ5 سنوات – تنسيق القبول بمعاهد الثانوي الصناعي

ننشر من خلال موقع صباح مصر كليات دبلوم الصنايع 2020 نظام الثلاث والخمس سنوات، وهذا بعد أن تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية وإتاحتها لجميع الطلاب والأقسام.

 

تنسيق الصنايع 2020

يترقب طلاب الدبلومات الفنية موعد الإعلان عن تنسيق الصنايع 2020، والكليات والمعاهد المتاحة أمام الطلاب، حيث من المقرر أن تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الأيام المقبلة، فى تحديد الحد الأدنى للقبول فى جميع الكليات والمعاهد المتاحة أمام طلاب الدبلوم الفني الصناعي.

كليات دبلوم الصنايع 2020

هناك العديد من الكليات المتاحة أمام طلاب دبلوم الصنايع سواء نظام ثلاث أو خمس سنوات، وسوف نتعرف على جميع الكليات التى يستطيع الطلاب تسجيلها عندما يتم فتح باب التسجيل على موقع التنسيق الإلكتروني، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والدخول على الرغبات وتسجيلها وإنهاء التسجيل، ثم يتم الإعلان عن النتيجة بعد ذلك بعد أن تنتهي المرحلة الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية سواء الصناعي أو التجارى أو الزراعي أو الفندقي.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

اليكم تنسيق الصنايع 2020-2021 نظام الـ5 سنوات والكليات والمعاهد المتاحة في تنسيق العام الجديد

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأحد 19-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية اليوم الأحد التاسع عشر من…

33 دقيقة ago

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبنوك التي تعمل في مصر

نستعرض من خلال بوابتنا هذه الاحدث من أسعار تداول الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه،…

37 دقيقة ago