كراسة التدريبات والاختبارات لطلاب الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 وزارة التربية والتعليم

كراسة التدريبات والاختبارات لطلاب الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022 وزارة التربية والتعليم
والاختبارات التدريبات كراسة
https://www.sba7egypt.com/?p=525860
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم من خلال موقع صباح مصر لجميع أبناءنا الطلاب كراسة التدريبات والاختبارات فى مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الإعدادي الترم الأول  للعام الدراسي الحالي 2022.

 

كراسة التدريبات والاختبارات 

حيث نحرص من خلال موقع صباح مصر على نشر مراجعة نهائية وشاملة لجميع أقسام مادة اللغة العربية لطلاب ثانية اعدادي فى منهج الفصل الدراسي الأول عن طريق مجموعة من افضل أساتذة مادة اللغة العربية.

كما استعدت وزارة التربية والتعليم لانطلاق امتحانات الترم الاول لطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي خلال منتصف شهر يناير الجاري وهذا على مستوي المديريات التعليمية بمحافظات مصر.

مراجعة نهائية عربي لطلاب ثانية اعدادي

حيث يستطيع طلاب ثانية اعدادي مراجعة منهج العربي من خلال المراجعات النهائية التى نقدمها من خلال موقعنا، وتتضمن أسئلة وتدريبات واختبارات الكتاب المدرسي فى القراءة والنصوص والنحو المقرر بالنسبة لمنهج الفصل الدراسي الأول وفق الخطة الزمنية التى وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات نصف العام بدء من يوم ١٥ يناير وقد استعدت المدارس لانطلاق الامتحانات فى ظل استمرار فيروس كورونا، حيث تم اتخاذ جميع التدابير الاحترازية اللازمة حرصا على سلامة الطلاب.

اقرأ أيضا

مراجعة نهائية مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2022