اخبار التعليم

قرارات هامه من التعليم قبل بدء العام الدراسى الجديد

نتعرف معكم من خلال المقال علي قرارات هامه من التعليم قبل بدء العام الدراسى الجديد، والجدير بالذكر  استعداداً للعام الدراسي الجديد المقرر انطلاقه 30 سبتمبر  من الشهر المقبل للمدارس الرسمية والرسمية للغات، أعلن وزير التربية والتعليم  الدكتور رضا حجازي قرارات هامة لضبط وانتظام العام الدراسى2023-2024، نطرح اليكم من خلال الخبر كافة التفاصيل التي تكون بشأن بدء الدراسة بالعام الجديد.

قرارات هامه من التعليم قبل بدء العام الدراسى الجديد

يرغب الملايين من طلاب المدارس في معرفة القرارات التي تمت قبل البدء في الدراسة بالعام الجديد ، التجهيز مع التعامل مع المدرسين الجدد  ويتم ذلك الأمر عقب إعلان نتيجة الاختبارات النهائية علي مستوي جميع المحافظات،ووفرت الوزارة علي موقعها الرسمي مواد تعليمية وتدريبية متميزة لمناهج المواد الدراسية لكافة المراحل التعليمية ويمكن للطلاب تحميلها استعداد  للعام الدراسي الجديد.

تفاصيل بشأن التعليم قبل بداية الدراسة للعام الجديد

كما قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأحد القرارات التي صدرت من سيادته بشأن العام الدراسي الجديد 2023- 2024، ويليكم كافة التفاصيل و أبرز القرارات قبل انطلاق العام الدراسي الجديد في نهاية سبتمبر المقبل.

– توفير للطلاب بالمدارس علي مستوي جميع المحافظات  المقاعد في الفصول المدرسية، بواقع توفير 100 ألف مقعد.

— ويتم  إجراءات تفعيل مجموعات الدعم المدرسي بكافة محافظات الجمهورية وتجهيز من 2-5 قاعات دراسية للتأهل لمجموعات الدعم المدرسى للطلاب مع تعظيم دور المنصات والقنوات التعليمية بمشاركة خبراء متميزين في كافة المواد الدراسية.

اقرأ أيضا

لينك بوابة التنسيق الحكومية نتيجة الاغتراب والتحويلات بين الكليات والمعاهد العليا

رنا الرفاعى

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 31-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بحسب اليوم الجمعة 31 من شهر مايو الجاري، في التداول الرسمي من…

7 دقائق ago

ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الجمعة 31-5-2024

تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية الى ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار بمدن وقرى…

ساعة واحدة ago