اخبار التعليم

غدًا الثلاثاء امتحان علم النفس والاجتماع للأدبي .. ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2021

يؤدي طلاب الشعبة الأديبة غدا الثلاثاء الموافق 27 من شهر يوليو الحالي امتحان علم النفس والاجتماع بعد اداء طلاب الشعبة العلمية اليوم الإثنين امتحان الانجليزي وخاصة مع انتظام اعمال الامتحانات بعد انتهاء اجازة العيد بالتزامن مع اتخاذ كل الاجراءات اللازمه والاحترازية لمواجهة خطر كورونا.

 

بينما نقدم جدول امتحانات الثانوية العامة لطلاب الأدبي، حيث انطلق الماراثون لطلاب الادبي في يوم الأحد الماضي مع اول امتحان لمادة اللغة العربية، وايام قليلة وانتهت اجازة عيد الاضحي المبارك يوم السبت الماضي 24 من شهر يوليو.

واستكمل الطلاب امتحان التاريخ في يوم بعد العودة من اجازة العيد حيث يواصل الطلاب غدا الثلاثاء الموافق 27 من شهر يوليو الجاري امتحان علم النفس والاجتماع الذي يبدا في الساعه 10 صباحا وينتهي في 1 ظهرا كما يختتم الطلاب امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس المقبل الموافق 29 يوليو مع اداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى في الساعه 10 صباحا  حتى الساعه 1 ظهرا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 ادبي

إقرأ أيضاً

جدول امتحانات الثانوية العامة الشعبة العلمي 2021

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Share
Published by
ابراهيم المتبولى

Recent Posts

السبت بداية موجة حارة في دمياط مع ارتفاع درجة الحرارة .. والعظمى 29 درجة

اكدت هيئة الارصاد، اليوم على بداية موجة حارة في دمياط مع ارتفاع درجة الحرارة، خلال…

6 دقائق ago

حملة مكبرة ترفع الإشغالات والتعديات علي الطريق العام بدمياط

اعلن المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، عن شن حملة مبكرة وبالتنسيق…

37 دقيقة ago