غدا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 عبر موقع وزارة التعليم

غدا نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 عبر موقع وزارة التعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=502893
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التعليم عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 للقسمين العلمي والأدبي، حيث انطلقت الامتحانات يوم 3 سبتمبر واستمرت حتى 13 سبتمبر 2021.

 

كما يبحث العديد من الطلاب عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجاري، وهذا للبدء في تسجيل الرغبات للالتحاق بالعام الجامعي المقبل في الكليات والمعاهد المتاحة حسب المجموع الكلي الحاصل عليه الطالب.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

وقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي غدا الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

حيث يقوم الطالب بالدخول عبر موقع وزارة التعليم (علي نفس رابط النتيجة الأصلي) ويقوم بكتابة رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات والضغط علي علي كلمة بحث فيحصل علي نتيجة الاختبار في المادة الدراسية التي أدي فيها الامتحانات.

حيث مازالت المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات لطلاب القسمين العلمي والأدبي مستمرة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، كما يمكن للطلاب التسجيل من خلال معامل التنسيق التي وفرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العديد من الجامعات الحكومية.

اقرأ أيضاً:

لينك الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم السري