ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة رسمياً اليكم رابط الاستعلام

ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة رسمياً اليكم رابط الاستعلام
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بمحافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=407063
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بعد اعتمادها رسمياً منذ دقائق قليلة، وذلك بعد تأخر كبير لم يشهده الطلاب وأولياء الأمور من قبل، مما تسبب في جدل وذعر شديد انتشر خلال لشهور الماضية، إلى أن تم إعلان النتيجة اليوم السبت الموافق 2 يناير 2021.

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بالقاهرة

وبعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال بمحافظة القاهرة، نحرص من خلال موقع صباح مصر على رصد رابط الاستعلام عن النتيجة من خلال الضغط هنــــــا الآن، والدخول على بوابة التعليم الأساسي وتسجيل الرقم القومي للطالب الذي تم التقديم له، للحصول على النتيجة فورا ومعرفة قبول الطفل من عدمه.

 

رسالة من محمد عطية لأولياء الأمور

وكان محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، توجه برسالة إلى أولياء الأمور بالتزامن مع إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لرياض الأطفال، مناشدا بضرورة التوجه إلى الموقع الرسمي للمديرية للحصول على النتيجة، على أن يتم الدخول في حالة عدم قبول الطفل على الموقع للتعرف على الأماكن التي ما زالت متاحة للتقديم بها بعد تعديل الرغبات مرة أخرى.

ومن جانب آخر ناشد التنسيق الإلكتروني أولياء الأمور، بضرورة تحري الدقة عند تسجيل البيانات لكي يتم إتاحة فرصة أكبر لسرعة الانتهاء من إنجاز الخطوات المطلوب اتباعها فيما بعد، عند التقديم للاطفال في الأماكن المتاحة في اسرع وقت.

 

 

 

اقرأ أيضاً

نتيجة تنسيق رياض الأطفال المرحلة الثانية محافظة القاهرة بالمدارس التجريبية