ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة قنا رابط رسمي

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة قنا رابط رسمي
ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة قنا رابط رسمي
https://www.sba7egypt.com/?p=331017
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2020 منذ قليل تم أعتماد النتيجة من قِبل وزير التربية والتعليم وأعلن أسماء الطلاب الأوائل اللذين تخطوا ال30 طالبًا وأجري مكالماته الهاتفية لتهنئة الطلاب وأسرهم وسوف يتم إعلان النتيجة لباقي الطلاب في تمان الساعة الثانية ظهرًا مشيرًا إلى أن نسبة النجاح قد تفوقت على العام الماضي.

وسنلقي اليوم الضوء على نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة قنا رابط رسمي ونظرًا لتأثير الدولة والعالم، بعد أن خضع الطلاب للامتحانات في جميع المواد، تم تعليق المدارس والجامعات في جميع المناطق منذ مارس الطلاب قلقون جدًا بشأن الامتحانات.

وأكد وزير التعليم أنه سيتخذ جميع الاحتياطات في امتحان هذا العام للحفاظ على صحة طلاب المدارس الثانوية

وأوضح المصدر أن أعمال التصحيح لجميع مديري المدارس الثانوية بالمحافظات المصرية قد انتهت رسميًا وبدأ العمل في مراجعة ومراقبة نتائج جميع الطلاب تمهيدًا لنشر النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم وإعلان النتائج.

وأكد الشخص المسؤول أن معدل نجاح طلاب المدارس الثانوية هذا العام مرتفع جدًا، لذلك ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور نتائج طلاب المدارس الثانوية وهم قلقون بشأن الجولة الأولى من دورات العلوم والأدب في عام 2020.

 نبذة عن جامعة قنا

جامعة ومعهد أبحاث للطلاب بقنا  مصر، ومعترف بها من قبل المنطقة وفقًا للعام الدراسي 200/2008 ، يدرس في الجامعة حوالي 42000 طالب  تحرص جامعة جنوب الوادي على توفير تعليم عالي الجودة وزيادة قسمها التربوي والقيام بأنشطة بحثية متميزة، وتجذب الجامعة طلابًا من جميع محافظات مصر ودول أخرى.

تقع جامعة جنوب الوادي في منطقة كبيرة بصعيد مصر، وتشمل ثلاث محافظات قنا والأقصر والغردقة (البحر الأحمر)، ويقع الحرم الجامعي الرئيسي في مدينة قنا على بعد 600 كيلومتر جنوب القاهرة، وتضم الجامعة 16 كلية.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة قنا رابط رسمي

للحصول على نتيجة محافظة قنا أضغط على الرابط التالي على نتيجة الثانوية العامة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية بالضغط هنــــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

  1. في بداية الأمر قم بالدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنــــا.
  2. ثم ادخل على قسم نتيجة الثانوية العامة.
  3. يجب عليك إضافة رقم الجلوس الخاص بك.
  4. يجب عليك اختيار القسم الخاص بك سواء علمي أو أدبي.
  5. ثم عليك بالضغط على كلمة “إظهار النتيجة”.
  6. سوف يظهر أمامك درجات المواد، والمجموع الكلي الذي حصلت عليه.