ظهرت حالاً نتيجة الصف الثاني الثانوي نهاية العام 2020 بكود الطالب الآن

ظهرت حالاً نتيجة الصف الثاني الثانوي نهاية العام 2020 بكود الطالب الآن
نتيجة الصف الثاني الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=278511
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يسرع موقع صباح مصر بنشر رابط تحميل نتيجة الصف الثاني الثانوي نهاية العام 2020، حيث يتاح الحصول عليها بكود الطالب الآن، بعد اعتمادها رسمياً من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

 

امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020

 

امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020، بدأت يوم 30 أبريل الماضي، واستمرت لما لأكثر من أسبوعين متواصلين، حيث انتهت بالتحديد يوم 17 مايو الماضي، بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات في جميع المواد الدراسية المقررة في منهج الترم الثاني حتى يوم 15 مارس الماضي، وهي الفترة التي أصدرت وزارة التربية والتعليم فيها قرارا بوقف الدراسة في المدارس بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

 

تحميل نتيجة الصف الثاني الثانوي نهاية العام 2020

 

يمكن لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي الآن، الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم، الذي نقدمه من خلال الضغط هنا، لتحميل نتيجة الصف الثاني الثانوي، نهاية العام الدراسي 2019-2020.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن، وزير التربية والتعليم، أعلن استمرار التشعيب للصف الثالث الثانوي العام المقبل 2020-2021، أي طلاب الصف الثاني الثانوي هذا العام، وذلك لما تشهده البلاد من أزمات طارئة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، لذا تم الغاء استحداث أي قرارات جديدة على الطلاب، لحين انتهاء تلك الأزمة نهائياً، والتي أشارت وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية إلى أنها لن تنتهي في الفترة الحالية، وأنها مستمرة على مدار الفترة القادمة.

 

إقرأ أيضا

بالرابط الالكتروني استلم نتيجة الصف الثاني الثانوي جميع المحافظات 2020