ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية .. بوابة التعليم الفني رابط مباشر استلام نتيجة شهادات الدبلومات الفنية

ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية .. بوابة التعليم الفني رابط مباشر استلام نتيجة شهادات الدبلومات الفنية
نتيجة دبلوم صناعي وزراعي 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=566622
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 خلال الساعات القادمة عبر المواقع الرسمية الخاصة بالوزارة وقد تم التأكيد على أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة حيث أن النتيجة جاهزة ومرتبة للاعتماد من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي حيث سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

 

وزارة التربية والتعليم تعلن عن نتائج الدبلومات

أكدت وزارة التربية والتعليم أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية سوف يكون على موقع وزارة التعليم فقط وتكون النتيجة موجودة برقم الجلوس وذلك بمجرد اعتمادها من قبل الوزير ويشهد العديد من الطلاب حالة من القلق٤ حيث أن هناك العديد من الطلاب الذين اختاروا البعد عن الثانوية العامة وقرروا دخول الثانوية الفنية والتي من خلالها يمكنه الدخول إلى الكليات المختلفة والتي سوف تحدد لهم مستقبلهم.

وخلال صباح اليوم شهدت مواقع وزارة التربية والتعليم ضغط قوي على الموقع الخاص بالوزارة لظهور النتيجة وقد اشتكى العديد من الطلاب من صعوبة دخولهم على موقع الوزارة.

وقد اشتكى عدد من الأهالي والطلاب من أن هناك تأخر شديد فى ظهور النتيجة مطالبي الوزارة بالإعلان عن النتيجة قبل حلول عيد الأضحى لكي يتم التقدم للكليات بعد العيد مباشرة.

وقد قام الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم عن تهنئته لجميع الطلاب الناجحين فى الدبلومات الفنية مشيرا إلى أنه سوف يتم الإعلان عن الدور الثاني للامتحانات وذلك للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ هذا العام.

وقد أكد على أنه عقب اعتماد النتيجة مباشرة سوف تظهر النتيجه على موقع الوزارة وبعد ظهورها بيوم واحد سوف تتواجد فى جميع المدارس على مستوى الجمهورية وقد أكد على أن النتيجة سوف تظهر خلال الساعات القادمة وسوف سيتمكن الطلاب من الحصول عليها من خلال رقم الجلوس والمدرسة الخاصة بهم وسوف تظهر لهم جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي للدرجات.

إقرأ أيضاً

تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2022 .. تنسيق دبلوم صنايع للقبول بالكليات والمعاهد العليا