ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2020

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة شمال سيناء الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=276617
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

ننشر لكم من موقع صباح مصر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء بعد أن طال الانتظار والترقب من قبل الطلاب والأهالي وازداد القلق والاضطراب بينهم، بعد أن ظهرت النتائج في 20 محافظة من محافظات مصر.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2020 الترم الثاني

اعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الحالي 2019_2020  منذ قليل، وقد وصلت نسبة نجاح الطلاب 100%، وبذلك تعتبر شمال سيناء حتى الآن أعلى محافظة في نسبة النجاح.

وذكر “شوشة” في بيان له أن انتشار فيروس كورونا وايقاف الدراسة دعم التعليم عن بعد، وأشار أن الطلاب تمكنوا في خلال ثلاثة أسابيع فقط تحصيل ما لا يمكن تحصيله في ثلاثة سنوات، وهذا يعبر عن نجاح التعليم عن بعد.

ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء الترم الثاني 2020

ظهرت الآن نتيجة الشهاده الاعدادية بمحافظة شمال سيناء ويمكن الاستعلام عنها من خلال هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــــط، برقم الجلوس وتعتبر هذه النتيجة هي النتيجة الرسمية والنهائية التي تم اعتمادها من قبل المحافظ اليوم.

وتجدر الإشارة أن عبد العزيز عطية حسانين وكيل وزارة التربية والتعليم فى شمال سيناء، ذكر أن مجموع عدد طلاب الصف الثالث الاعدادي بلغ 8114 طالبا وطالبة، وقد تقدم منهم للامتحان 8051 طالبًا وطالبة، وقد تم نجاحهم جميعا بنسبة بلغت 100%.

اقرأ أيضاً

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2020