ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2020

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الشرقية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=276574
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

انتظر أولياء الأمور والطلاب بكل شغف وقلق منذ فترة طويلة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية وأخيراً تم الإعلان عنها منذ قليل بعد أن تم الانتهاء من رصد درجات البحث مع درجات الفصل الدراسي الأول، وتم نشرها على الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية.

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2020 الفصل الدراسي الثاني

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية منذ قليل باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 99.84%، وقدم التهنئة للطلاب الأوائل ولأولياء أمورهم على مستوى المحافظة، وأعلن أن أسماء هؤلاء الطلاب سوف يتم وضعها في لوحة شرف العشرة الأوائل للمحافظة، وإعلانها على الموقع الرسمي للمحافظة.

ومن جانبه أكد “غراب” أنه قام أكثر من 119000 طالب وطالبة من جميع إدارات الشرقية العشرين، بتقديم المشروعات البحثية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم، كبديل عن الامتحانات بعد توقف الدراسة، وذكر أنه تم تسليم الأبحاث في المدارس وفق مجموعة من الاجراءات الوقائية المشددة، وتجدر الإشارة أنه قد تم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول في شهر فبراير الماضي بنسبة نجاح بلغت 81.4%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2020 الفصل الدراسي الثاني

نوفر لكم من موقعنا صباح مصر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية من هنـــــــــــــــــــــــــا، وذلك بعد أن تم اعتمادها منذ قليل من قبل المحافظ، ويمكن الاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس عن طريق الضغط على الروابط السابقة.

اقرأ أيضاً