اخبار التعليم

3 اعداي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي EXCEL بالدرجات

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022، حيث يبحث العديد من طلاب الصف الثالث الاعدادي عن لينك نتيجة 3 اعدادي بالدرجات والمجموع الكلي.

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإعدادية

حيث يبحث الطلاب عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات والبدء في أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة في كنترولات الاعدادية، ومن المتوقع أن يتم الاعلان عن النتيجة خلال الأسبوع الحالي بعد أن يتم اعتمادها من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.

وقد أشار الاستاذ يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة إلي استمرار أعمال التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات في كنترولات الاعدادية لسرعة الانتهاء من النتيجة واعتمادها من محافظ البحيرة.

لينك نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني

حيث ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة البحيرة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد ومراجعة الدرحات واعتمادها، ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الكترونيا عن طريق رابط بوابة مديرية التعليم بالمحافظة (من هنــا)، يسجل الطالب رقم جلوسه ويضغط علي كلمة عرض النتيجة فيحصل علي درجاته والمجموع النهائي الحاصل عليه.

كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عن طريق الرابط الالكتروني الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم (من هنــا)، يختار الطالب محافظة البحيرة ثم يكتب رقم الجلوس ويضغط علي كلمة بحث فيحصل علي درجاته والمجموع الكلي في الشهادة الإعدادية.

اقرأ أيضا

رابط نتيجة 3 إعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس.. لينك منصة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

50 دقيقة ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

52 دقيقة ago