طلاب الثانوية العامة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء في الإسكندرية

طلاب الثانوية العامة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء في الإسكندرية
الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=491043
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اشتكي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية من صعوبة امتحان الفيزياء في محافظة الإسكندرية، حيث أدي الطلاب صباح اليوم السبت 24 يوليو في تمام الساعة العاشرة صباحا الامتحان والذي استمر لمدة ثلاث ساعات وانتهي في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم.

 

حيث اشتكي الطلاب من ضيق الوقت بالنسبة للأسئلة التي تحتاج إلي طالب عبقري، كما أن الأسئلة جميعها غير مباشرة وصعبة وتحتاج وقت أطول للتفكير والإجابة عليها.

صعوبة امتحان الفيزياء

 

كما أدي طلاب القسم العلمي الامتحانات يوم السبت الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري بامتحان اللغة العربية، حيث اشتكي طلاب الشعبة العلمية (رياضة، علوم) من صعوبة أسئلة امتحان الفيزياء، كما قال العديد منهم أن الوقت قصير مقارنة بعدد الأسئلة التي تحتاج إلي وقت كبير في التفكير.

حيث قال بعض من الطلاب في محافظة الإسكندرية أن الامتحان يحتاج وقت أطول سواء بالنسبة للإجابة أو التفكير في الأسئلة والتي تعتبر أغلبها للطالب العبقري فقط، وتساءل الطلاب أين الأسئلة التي توضع في الامتحانات للطالب المتوسط، كما أن الامتحانات هذا العام علي النظام الجديد والذي لم يتدرب الطلاب عليه بوقت كاف، كما أن طلاب الشعبة العلمية لديهم مواد كثيرة وتحتاج للوقت والتفكير وهناك ظلم لهؤلاء الطلاب سواء في امتحان العربي أو الألماني والكيمياء والفيزياء الذي جاء ليحطم آمال الطلاب في الالتحاق بالكلية التي يرغبون بها.

اقرأ أيضاً:

انتهاء طلاب الثانوية العامة من أداء امتحان الفيزياء في الإسكندرية