اخبار التعليم

طلاب الثانوية العامة.. موعد دخول لجنة الامتحان الثامنة صباحاً

تبدأ غداً السبت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019، وتم تحديد موعد دخول لجنة الامتحان فى الساعة الثامنة صباحاً، حيث يتم السماح للطلاب بدخول اللجنة الرئيسية للامتحان.

 

كما أوضحت مصادر أن اليوم الأول من الامتحانات له خصوصيته، حيث يبحث الطالب فى أول يوم على لجنته كما يتم تنظيم دخول الطلاب للجان، ويعتبر اليوم الأول تنظيمى بالنسبة لرؤساء اللجان والمراقبين.

وقد وضحت المصادر أن سبب السماح للطلاب بدخول الامتحان مبكرا هو إجراء التفيش بشكل دقيق بحثا على أى وسائل غش، كما أن وزارة التعليم حريصة على أن يكون الطالب فى التاسعة صباحا جالسا على المقعد وفى يده كراسة الامتحان.

حيث تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2019 غدا السبت 8 يونيو يؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية، فى اليوم الأول، وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبة وطالبة منهم 264,653 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية و118,071 طالبة وطالبة في الشعبة العلمية “رياضيات” و268,938 طالب وطالبة في الشعبة العلمية “علوم” .

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

دورة تدريبية للقادة الدينيين في دمياط لنشر الوعى المجتمعي بالقضية السكانية

واصل المشروع القومي للتنمية الأسرة المصرية، مشاركه المجلس القومي للمرأة اليوم، في تنقيب دورة تدريبية…

43 دقيقة ago

رأس البر تستضيف المهرجان السينمائي للدورة الثانية .. تحمل اسم سمير غانم

اعلن الفنان محمد أبو الفرح رئيس مهرجان رأس البر للأفلام القصيرة والتسجيلية، اليوم عن انطلاق…

55 دقيقة ago