طلاب الثانوية العامة القسم العلمي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية غدا

طلاب الثانوية العامة القسم العلمي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية غدا
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=487301
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طلاب الثانوية العامة القسم العلمي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية (اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية) غدا الأثنين الموافق الثاني من شهر يوليو الجاري.

 

حيث انطلقت امتحانات الصف الثالث الثانوي يوم السبت الموافق العاشر من شهر يوليو بأداء الطلاب لامتحان مادة اللغة العربية، كما أدي طلاب الشعبة الأدبية يوم الأحد 11 يوليو امتحان اللغة العربية.

طلاب الثانوية العامة القسم العلمي

 

كما يستعد طلاب القسم العلمي (علمي علوم، علمي رياضة) لأداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية غدا الأثنين في تمام الساعة العاشرة صباحا علي مستوي محافظات مصر وسط العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة.

حيث تم تطهير لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب للامتحانات، كما تم التشديد علي ضرورة ارتداء الكمامة بالنسبة للطلاب وجميع المراقبين والملاحظين، حيث تم وضع كاشف حراري عند جميع المدارس لقياس الحرارة قبل دخول الطلاب للجان.

جاء هذا حرصا علي سلامة الطلاب والقائمين علي أعمال المراقبة والملاحظة في امتحانات الثانوية العامة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث من المقرر أن يبدأ الامتحان في تمام الساعة العاشرة صباحا ويستمر لمدة ساعات وينتهي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

اقرأ أيضاً:

موعد تنسيق الثانوية العامة 2021 بمحافظة الإسكندرية